400 جنيه ثمن حياة سيدة فى العقد الثامن من العمر.. تفاصيل جريمة قتل هزت مدينة نصر

انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق فى مدينة نصر كان بداية الكشف عن جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة فى العقد الثامن من العمر بسبب 400 جنيه.

 

الأهالى بدائرة قسم مدينة نصر أول لاحظوا خروج رائحة لا تطاق من إحدى الشقق فى عمارتهم فسارعوا بإبلاغ الشرطة، لينجح بعدها رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة داخل شقة فى مدينة نصر، حيث تبين أن عاطل وراء الحادث.

 

البلاغ الذى تقدم به الأهالى وصل إلى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة،من خلال قسم شرطة مدينة نصر أول، وبالانتقال ولفحص سبب انبعاث الرائحة الكريهة تم العثور على جثة سيدة أجنبية عمرها 72 عاما تقيم  فى دائرة قسم شرطة مصر الجديدة وأن الشقة التى وجدت بها مالك لها.

 

وجد رجال  المباحث السيدة مُسجاة على وجهها بصالة الشقة التى مازالت تحت التشطيب، وجثتها فى حالة تحلل، وحول عنقها حبل، كما وجدوا آثار دماء بأرضية الصالة، إلا أن جميع منافذ الشقة سليمة.

 

أجرى رجال مباحث مدينة نصر تحرياتهم وجمعوا المعلومات التى بينت أن وراء ارتكاب جريمة قتل السيدة عاطل 26 سنة يقيم بمنطقة الخصوص بالقليوبية وأنه من مواليد محافظة أسيوط.

 

بعد تقنين الإجراءات اللازمة والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم استهداف المتهم والنجاح فى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، موضحا أنه سبق أن تعرف على المجنى عليها وتردد عليها بمسكنها لقضاء احتياجاتها.

 

وقال المتهم إنه مر بضائقة مالية، وعلم بثراء المجنى عليها فاختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منها بقتلها وسرقتها، فقام باصطحابها من مسكنها للشقة – التى وجد رجال المباحث المجنى عليها بها – لإنهاء بعض أعمال التجديدات بها، وقام بمغافلتها وخنقها باستخدام حبل حتى فارقت الحياة.

 

وكشف المتهم أنه بعدما تأكد من قتله للسيدة استولى على هاتفها المحمول ومبلغ مالى 400 جنيه والمفاتيح الخاصة بها، وتوجه للشقة التى تسكن بها واستولى من داخلها على خاتم ذهب وجهاز كمبيوتر لاب توب، وشاحن وهاتف محمول وفيزا كارد و2 وحدة تخزين خارجية “فلاشة” وكمية من الإكسسوارات وشمعدان كريستال، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة.

 

كتب صابر نجاح

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.