العروسة ولدت بعد 6 شهور فقط.. زوج أمام محكمة الأسرة : زوجتى حملت قبل ما نتزوج

قصص غريبة وعجيبة تشهدها محكمة الأسرة كل يوم، الشكاوى تختلف وتتنوع فلكل رجل أو امرأة يضطر للذهاب إلى محكمة الأسرة شاكيا زوجته أو شاكية زوجه وراؤه أو وراؤها قصة .

 

من تلك القصص الغريبة دعوى زوج أمام محكمة الأسرة طلب فيها نفى نسب أمام مجمع محاكم الأسرة بإمبابة، متهما زوجته بارتكاب  الغش والتدليس عليه، وأنها لم تخبره بأنها كانت متزوجة عرفيا وتم طلاقها قبل أن يعقد قرانها عليه.

 

وأضاف الزوج فى دعواه أنها استمرت فى علاقتها مع طليقها حتى أثناء خطبتها له وحملت من طليقها قبل أن تتزوج منه هو، وإخفت ذلك عنه، وحاولت إيهامه بأن الطفل ابنه ومولود بعمر 6 شهور، رغم إكمالها فترة الحمل كاملة، الأمر الذى أكدته التقارير الطبية التى اطلع عليها بعدما عاد من السفر.

 

وتابع الزوج صاحب الـ 35 عاما أمام محكمة الأسرة خلال جلسات الاستماع بالقضية: تزوجتها وبحكم عملى سافرت بعد شهرين من الزواج، وأخبرتنى بعدها بحملها ولم أطن وقتها أنها تخدعنى وعندما عدت من السفر بعدما وضعت مولودها بعدما حاولت إقناعى أنها ولدت بعد 6 أشهر حمل فقط رأيت القلق على وجهها، كما أنها رفضت أن تعلمنى باسم الطبيب الذى وضعت طفلها عنده.

 

وأضاف الزوج ع.أ.م للمحكمة: عند ولادتها تكتمت ورفضت ذهاب أهلى معها ومنعتهم من الذهاب معها أثناء الولادة.. اكتشفت حقيقة خيانتها وزواجها العرفى الىذى أخفته عنى قبل زواجناالأمر الذى دفعنى لتحرير بلاغ ضدها.. وتأكدت من تردد طليقها عليها بالمنزل مستغلا غيابى أثناء سفرى خارج مصر.

 

وكشف الزوج أن الخلافات استمرت بينه وبين زوجته وأن أهلها حاولوا إقناعه بالتنازل عن القضية، قائلا:”لاحقوني بالتهديد والوعيد لأتراجع عن موقفى والقبول بتدليس ابنتهم والسكوت عن علاقتها بطليقها”.

 

كتب صابر نجاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.