أليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد يصل القاهرة ويوجه رسالة لجماهير المارد الأحمر.. شاهدها

0

مهاجم الأهلى الجديد السنغالى أليو بادجى وصل مساء اليوم إلى مطار القاهرة للخضوع للكشف الطبى قبل انطلاق مسيرته مع الأهلى.

 

الصفقة التى طال انتظارها أعلن مسئولو القلعة الحمراء اليوم رسميا اكتمالها بالتعاقد مع مهاجم رابيد فيينا النمساوى الدبابة السنغالية أليو بادجى.

 

صاحب بادجى فى رحلته إلى القاهرة أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلى، حيث كان فى استقبالهما المدير الإدارى للأهلى سمير عدلى.

 

بعد ساعات من الآن وفى صباح الجمعة يخضع أليو بادجى للفحص الطبى التى من المقرر أن ينضم بعد عبورها مباشرة لتدريبات الأهلى مع الفريق.

 

نقل الموقع الرسمى للنادى الأهلى على لسان بادجى فور وصوله إلى مصر قوله: “أنا فى القاهرة الآن.. يلا يا أهلى” ورحبت حسابات الأهلى على مواقع التواصل بالوافد الجديد.

 

تعاقد الأهلى مع أليو بادجى المهاجم الذى يبلغ من العمر 22 عاما والذى وسبق له المشاركة مع منتخب السنغال للشباب تحت 20 عاما فى بطولتى إفريقيا ومونديال 2017.

 

شارك بادجى مع فريقه رابيد فيينا النمساوى  فى 16 مباراة هذا الموسم، وسجل 3 أهداف، وصنع هدفا واحدا خلال مشاركاته.

كان أمير توفيق قد أكد أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق قد وضع مواصفات خاصة للمهاجم الذى يريد أن يضمه الفريق على رأسها أن يكون جاهزا للمشاركة فورا فى المباريات ليمثل دعما للفريق محليا وإفريقيا ويعزز من قدرة الهجوم الأحمر”.

 

وأضاف مدير التعاقدات بالأهلى أن فايلر نصح بأن يتم التعاقد مع أحد الأفارقة المحترفين فى قارة أوروبا وكان بادجى أحد ثلاثة أسماء حددها السويسرى فايلر.

 

 

وتابع أمير توفيق أنه فوجئ بتأكيد اللاعب السنغالى الذى كانت أمامه عروضا فى تركيا وفرنسا على قيمة القلعة الحمراء، حيث أكد بادجى أنه يعلم تماما أن الأهلي أفضل وأكبر نادى فى قارة إفريقيا، وأنه يرى أن التألق مع الأهلى سيجعله يحصل على مكانة تساوى اللعب فى أوروبا.

 

كتب محمد حسن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.