رحلات إلى شرم الشيخ .. شركات السياحة البريطانية تبدأ الحجز .. تعرف على موعد أول رحلة

0

عودة السياحة البريطانية إلى شرم الشيخ تبدأ رحلتها غدا بأولى الـ رحلات إلى شرم الشيخ بعد ما يقرب من 15 يوما من قرار بريطانيا رفع حظر السفر.

 

شركات السياحة البريطانية التى كانت قد توقفت عن إرسال الحاجزين بها إلى مصر بعد حادث سقوط الطائرة الروسية منذ 4 سنوات، طرحت مؤخرا برامج سياحية على عملائها للسفر إلى مصر.

 

أعلنت شركة TUI السياحية برامج عطلات عملائها فى شرم الشيخ على أن تبدا غدا 7 نوفمبر أولى الرحلات إلى شرم الشيخ.

 

فتحت شركة شركة easy jet البريطانية أكبر شركة طيران اقتصادي في العالم باب حجز رحلات سياحية إلى مصر لأول مرة منذ 4 سنوات بعد إعلان عودة الرحلات بين البلدين.

 

الرحلات التى أعلنت عنها شركة الطيران العملاقة تستقبل الحاجزين للسفر بموسم العطلات القادم إلى مصر إلى الغردقة وشرم الشيخ .

 

إعلان الشركة عن فتح الباب مرة أخرى لقضاء العطلات فى شرم الشيخ نقله موقع ذا صن البريطانى، على لسان بول بيكسبي أحد كبار المسئولين فى شركة easy jet للعطلات، بمؤتمر للسفر، حيث قال إن الفرصة عادت مرة أخرى للبريطانيين للاستمتاع بالمنتجعات السياحية المصرية.

 

وأعلنت الشركة البريطانية أنها اختارت أفضل الفنادق الشهيرة في مصر بشرم الشيخ والغردقة لموسم عطلات صيف 2020، مشيرة إلى أن مجموعة الفنادق ستكون محدودة فى بداية العودة حيث ستعتمد الشركة على تقييم travel weekly لتقييم الوجهات السياحية.

 

وأضاف موقع ذا صن أن تعد مصر وجهة محببة للبريطانيين لقضاء عطلاتهم السنوية، خاصة أنها تتميز عن غيرها بقلة التكاليف.

 

كانت الحكومة البريطانية قد أعلنت رفع قيود الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ فى مصر بعد 4 أعوام من حظر السفر إليها.

 

وأصدرت السفارة البريطانية في القاهرة بيانا يوم 22 من أكتوبر الماضى قالت فيه إن الحكومة البريطانية أبلغت شركات الطيران برفع الحظر عن السفر لمطار شرم الشيخ.

 

وكان سبب حظر سفر الطيران من بريطانيا إلى شرم الشيخ قد جاء بعد سقوط طائرة روسية في أكتوبر 2015 بعد إقلاعها ما أسفر عن مقتل 224 شخصا كانوا على متنها.

 

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.