لو بتدرو علي شغل تعالي هنا ..القوي العاملة تعلن عن وظائف بمرتب 2800 جينه

 تغلق وزارة القوى العاملة المصرية،باب قبول طلبات الراغبين في التدريب من أجل التأهيل للألتحاق بالمجال السياحى في خدمه المطاعم  بإحدى الشركات في المعادي، براتب يصل إلى 2800 جنيه شهرياً، يوم الاحد الاحد المقبل .

وأفادت الوزارة في بيان اليوم الاثنين، بأن الوظائف تأتي في إطار بروتوكول تعاون مبرم بين الجانبين لإعداد الشباب وثقلهم وتأهيلهم بالمهارات اللازمة .

وقالت الوزارة، أن الشركه لها فروع مختلفه على مستوى الجمهوريه يتم فيها التدريب وأكدت على دعم من يجتاز الدورة التدريبية ومدتها اسبوع، ومنحهم راتباً شهرياً قدرة 1800 جنيه شاملاً فترة التدريب.

وأكدت القوى العاملة بمصر، أنه سيتم منحهم حافزاً متغيراً على الأداء قدره 500 جنيه، وبدل مواصلات يتراوح بين 400 إلى 500 جنيه للمتدربين بمناطق التجمع وأكتوبر، و250 جنيهاً لمناطق المعادي ووسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة.

وأشارت إلى أنه يتم التدريب التطبيقي بمقار فروع التدريب التابعة للشركة، ويتم منح شهادة معتمدة للمتدربين تفيد باجتيازهم الدورة التدريبية بنجاح.

واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم للتدريب حاصلاً على مؤهل متوسط، أو فوق متوسط، أو عالٍ، وأن لا يقل السن عن 18 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً، مع تقديم صحيفة حالة جنائية حديثة “فيش وتشبيه”، بجانب شهادة صحية تفيد بخلو المتقدم من  المتقدم من الامراض المزمنة او اي امراض تعيقه عن التدريب .


                                       manar yasser 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.