تعرف علي تفاصيل المسلسل السعودي الجديد بيوتي سنتر

0


أعلن السيناريست المصري أحمد ابو زيد توفيق عن انتهاء تصوير أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل سيت كوم بعنوان “بيوتي سنتر”.

أبطال المسلسل  نجوم شباب من كل الوطن العربي فمن السعودية: فيصل العمري، احمد شعيب، ايمان غربي ، نرمين محسن، ميلا الزهراني، لمار، الاعلامية رانا الشافعى، ومن مصر: هبة حسن، اميرة الشريف، طارق جلال، حامد مرزوق، حمادة بركات، منة بدر تيسير، عفاف مصطفى، ومن تونس: سامية الطرابلسي، يسرا المسعودي، ومن سوريا سارة نخلة، ومن لبنان جويس أبو جودة، ومن الكويت سارة العلي، ومن المغرب كنزة بو هلال، إنتاج شركة الصدف للإنتاج الفني، تأليف ورشة كتابة مكونة من: أحمد أبو زيد توفيق وإبراهيم ربيع وشادي اسعد وحمدي التايه تحت إشراف السيناريست المصري أمين جمال ومشرف المحتوى السعودي فاروق الشعيبي ومن إخراج المصري تامر بسيوني.


ويجسد وليد أبو المجد شخصية كوميدية باسم “باهر مبهور” وهو شاب يحاول الإيقاع بالنساء ويتميز بلباقة اللسان حتى يقع فى يد زوجته فى النهاية بعد أن تكتشف لاعبيه.


وتجسد “هبة” في أحداث المسلسل دور”شيرين” دكتورة تجميل في المركز وترتبط بعلاقة عاطفية بزميلها الذي يلعب دوره الفنان أحمد شعيب المتزوج وتحاول طوال أحداث المسلسل أن تحرك مشاعره ناحيتها، حتى ينفصل عن زوجته ويحاول التقرب منها بعدما لمس إعجابها به وذلك في إطار كوميدي .

وقد صرح أحمد أبو زيد توفيق ان مسلسل “بيوتي سنتر” يدور حول مركز تجميل يجمع مجموعة من الأطباء السعوديين المتخصصين في جراحة التجميل ومن خلال حلقات متصلة منفصلة تدور الأحداث الكوميدية من خلال ضيوف في كل حلقة بمشاركة فريق عمل من مصر وتونس ولبنان وسوريا والمغرب والكويت ينشأ بينهم صراعات عدة تنوعت بين الغيرة والحب والمنافسة والمكائد.


وأضاف أبوزيد أنه تم تصوير المسلسل في استوديوهات المغربي بمصر منذ شهرين واستمر التصوير أثناء شهر رمضان المعظم وهو الآن في مرحلة المونتاج ومن المقرر له أن يعرض على شاشة ام بي سي فور السعودية.

وأعرب أبو زيد عن سعادته في المشاركة لأول مرة في كتابة عمل سعودي والتجربة المتميزة التي عايشها مع النجوم السعوديين في مصر وينتظر بشدة رد فعل الجمهور العربي بعد عرض المسلسل خلال الشهور القادمة.

وفي سياق آخر ينتظر السيناريست احمد ابو زيد توفيق عرض تجربة سعودية خالصة قام بالمشاركة في تأليفها وتم تصويرها مؤخرا بعنوان “على جنب” وهو مسلسل كوميدي تأليف السعودي علاء حمزة بمشاركة نفس ورشة الكتابة المصرية، بطولة: حسن عسيري وفايز المالكي وراشد الشمراني ومن اخراج عمر الديني.


كتبت / شيماء محمد ربيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.