تعرف علي موعد رحيل كهربا من نادي الزمالك

0



رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الموافقة على رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض إلا بعد انتهاء الموسم الحالي.


وكان اللاعب اتفق مع مسئولي الزمالك على الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل امتلاكه لعدد من العروض السعودية على رأسها عرض من نادي الشباب، الذي يأمل في الظفر بخدماته.


كان اتحاد الكرة اتخذ قرارا رسميًا خلال الأيام الماضية، بانتهاء الدوري عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق بعد أيام قليلة من الآن، وتنتهي في شهر يوليو المقبل.

ويتبقى للزمالك ثلاث مباريات في الدوري، أمام كل من الجونة والإسماعيلي والأهلي على التوالي، أيام 23 و26 و30 يوليو المقبل.

ويأتي رفض رئيس الزمالك لرحيل اللاعب في الوقت الحالي، لحاجة الفريق لخدماته في ظل سعي الفارس الأبيض لتحقيق لقب الدوري هذا الموسم.


لم يمانع مرتضى منصور في أمر بيع أو إعارة اللاعب والاتفاق مع ناديه الجديد على كافة الأمور، شرط رحيله عقب نهاية الدوري.

الزمالك فى الميركاتو الصيفى المقبل، نظرًا لاقتراب “كهربا” من الرحيل عن القلعة البيضاء، فى ظل رغبة اللاعب فى العودة للاحتراف الخارجى سواء بالسعودية أو أحدى الدول العربية الأخرى.

لا سيما وأن اللاعب مازال يبحث عن عرض خارجى مناسب، بحثًا عن الاستقرار المالى والنفسى بعدما دخل فى عدد من الأزمات الموسم الجارى داخل القلعة البيضاء، وسبق لكهربا أن قضى موسمين مع اتحاد جدة،على سبيل الإعارة من الزمالك شهدت مشاركته فى 53 مباراة أحرز خلالهم 24 هدفًا وصنع 9 أهداف.

تأتي رغبة كهربا فى العودة للدورى السعودى، خاصة مع ترحيب إدارة القلعة البيضاء بشأن تسويق اللاعب فى الموسم المقبل والاستفادة ماديًا من بيعه أو إعارته.

كتبت / شيماء محمد ربيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.