للصائم فرحتان وطقس بكره الثالثة.. تعرف على توقعات طقس الأربعاء 8 مايو

0


للصائمن بشرى من هيئة الارصاد الجوية ، حيث توقع خبراء الهيئة أن يكون طقس غد الأربعاء، لطيفا بالسواحل الشمالية معتدلا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، حارا على جنوب الصعيد نهارا لطيفا ليلا على كافة أنحاء الجمهورية.
وقال خبراء هيئة الارصاد الجوية إنه من المتوقع أن تظهر سحب منخفضة ومتوسطة شمالا يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، وإن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والغردقة وجنوب البلاد، مثيرة للرمال والأتربة فى هذه المناطق، وتنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية بهذه المناطق.





 

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط قالت هيئة الارصاد الجوية إن الموج سيكون معتدلا ، وارتفاعه من 1.5 إلى 2 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر فهو مضطرب، وارتفاعه من 2.5 إلى 3 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.
وتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية درجات الحرارة غدا، بأن تكون درجة الحرارة فى القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 25 درجة.

وإليكم البيان الذى أصدرته هيئة الارصاد الجوية على موقعها الرسمى توضح فيه توقعاتها لطقس الغد الأربعاء 8 مايو 2019.

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.