هل نجح فيلم نادي الرجال السري … نسرين طافش تجيب




روجت الفنانة نسرين طافش لفيلمها الجديد “نادي الرجال السري” التي تشارك في بطولته النجم كريم عبد العزيز وغادة عادل وماجد الكدواني.

أعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها من نجاح فيلم “نادي الرجال السري” الذي يعد أول مشاركة لها في السينما المصرية.


وشاركت نسرين طافش جمهورها بنشر صورتها على الأفيش الخاص للفيلم وكتبت اسم شخصيتها في الفيلم “فريدة”، وكتبت: “نادي الرجال السري.. قريبا”.

وأعربت الفنانة نسرين  في تصريح سابق عن سعادتها لمشاركة كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد، وقالت عنه: “ممثل استثنائي وإنسان راقي ومحب والعمل معه متعة حقيقية وجو من البهجة والإبداع والضحك من القلب”.

«نادي الرجال السري».. بطولة كريم عبد العزيز، وغادة عادل، ونسرين طافش، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.


وتدور أحداث الفيلم حول شخصية طبيب، يعاني من مشاكل في حياته الأسرية، منها الفتور العاطفي، مما يجعله يلجأ لطبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال على خيانة زوجاتهم، حتى يتعرض لصدمة تغير مجرى حياته، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه، بعد 10 سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.


ويعتبر العمل بمثابة عودة للتعاون بين كريم عبد العزيز وغادة عادل، بعد غياب 14 عاما منذ فيلم “الباشا تلميذ” .



كتبت / شيماء محمد ربيع
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.