وفاء عامر تكشف كواليس مسلسلها مع ياسمين صبري

0








تحل الفنانة وفاء عامر، اليوم الخميس، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، والذى تقدمه المذيعة إنجى على، فى الساعة الثامنة مساء، على إذاعة “نجوم FM”، لتحكي عن كواليس أعمالها الفنية الجديدة.

تكشف وفاء عامر للمرة الأولى عن كواليس تعاونها مع الفنانة ياسمين صبرى، فى دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل “حكايتى”، فضلا عن فيلمها الجديد بعنوان “براءة ريا وسكينة”، فضلا عن حديثها عن الشائعات العديدة التى تعرضت لها خلال الآونة الأخيرة.






تواصل الفنانة وفاء عامر تصوير أحداث دورها في مسلسل “حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري بمحافظة الإسكندرية. كما إنها انتهت من تصوير 60% من أحداث دورها في العمل، ويتبقى لها عدد من المشاهد الداخلية والخارجية.


وأضافت:” أقدم في العمل دور مختلف تمامًا عن شخصية “صالحة” التي قدمتها في مسلسل “نسر الصعيد” الذي شاركت بطولته الفنان محمد رمضان العام الماضي”. “حكايتي” تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.



من ناحية أخرى تشارك الفنانة وفاء عامر، في مسلسل “عايزة ورد يا إبراهيم”، وتدور أحداثه  في إطار لايت رومانسي، من خلال 45 حلقة ويشارك في بطولته عدد من النجوم وفاء عامر، مراد مكرم، النجمة القديرة رجاء الجداوي، وإيناس كامل، ورمزي العدل، وأحمد كرارة، إنتاج راديو وان، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد حسن.


كتبت /شيماء محمد ربيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.