صور.. راندا البحيرى تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت


أشادت الفنانة راندا البحيري بالكولكشن الجديد الذي طرحته مصممة الأزياء نرمين صفوت داخل معرضها بحى العجوزة.


 جربت راندا العديد من قطع الملابس الكاجوال بالإضافة إلى الاكسسوارات الذهبية والشنط الجلدية التي تناسب هذه الأطقم.


جاءت زيارة راندا البحيرى بعد احتفال مصممة الأزياء نرمين صفوت بعرض تصميماتها الجديدة من فساتين السواريه و التوبات والبلوزات والبناطيل والاسكريتات الكاجوال، بالإضافة إلى الاكسسوارات والشنط بمختلف أشكالها في حضور شريكها رجل الأعمال محمد مصطفى ومجموعة من أصدقائها من الوسط الفنى والإعلامي منهم: الرابر الأردني ناصر أبو لافي والمنشد الديني محمود هلال والممثل عمرو براني ورانيا رضا الحائزة على لقب الوصيفة الثالثةفي مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة مس إيكو 2018 والإعلامى محمد بدر والمصور حسام حسين.



وأعربت نرمين صفوت عن سعادتها بتواجد الفنانة راندا البحيرى معها وقيامها بارتداء وقياس أكثر من قطعة من ضمن التشكيلة الجديدة.

وقالت نرمين إن راندا تلائمها كل التصميمات المطروحة وأنها من الفنانات التى تحب العمل معها لتكون فى ابهى صورة مع ملابس من تصميمي خاصة وهي تحضر لفيلمين جديدين سمتهما الرئيسة المغامرة والأكشن لذلك قامت راندا بتجربة العديد من الملابس الكاجوال اليوم.



وأضافت نرمين أن الكولكشن الجديد بالكامل سيتم طرحه في شهر ابريل المقبل وأنها فضلت طرح بعضه الآن على سبيل التشويق لما هو قادم مستخدمة في ذلك خامات قماش مختلفة منها: الجوميه والتول والدانتيل بأسعار في متناول الطبقة المتوسطة والعليا؛ فأسعار الكاجوال والاكسسوار والشنط اقل من ألفين جنيه اما بالنسبة للسواريهات فتبدأ من خمسة آلاف فيما فوق.


وأشارت نرمين الى انها تتعامل مع العديد من الفنانات منهم: نورهان شعيب ومريم حسن وجيهان خليل وميرنا وليد وايمان سلامة وسهر الصايغ بالإضافة الى مشاركتها مؤخرا كمصممة أزياء مع المطرب والمنشد الديني محمود هلال في كليبه الأخير بعنوان احبتي في الله.


كتبت إيمان عصام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.