مين طلب ايد مين.. شيرين تكشف كواليس طلبها الزواج من حسام حبيب


أطلّت النجمة شيرين عبد الوهاب مع وفاء الكيلاني في الحلقة الأخيرة من برنامج “تخاريف “عبر شاشة الـ”أم بي سي” لتسدل الستار عن الموسم الأول منه، حيث كشفت لجمهورها عن الكثير من الحكايات والأسرار والأمنيات الخاصة.


بدأت شيرين عبدالوهاب حديثها عن شعورها بسعادة شديدة بزواجها الحالي، ورغم أن كل زواج مرت به له ظروفه ومشاعره أكدت أنها هذه المرة تشعر بإحساس مختلف وسعادة حقيقية.



استكملت حديثها أن فستان زفافها هو المعجزة بالنسبة إليها حيث كانت منذ فترة في رحلة سفر هي وشقيقتها قبل زواجها بحسام، فأُعجبت بفستان زفاف في أحد المحالّ لماركة عالمية، ودخلت لتجرّبه، وبعدها بأشهر فور قرارها الزواج بحسام حبيب كانت في البلد نفسه، وذهبت لتشتري الفستان وقتها ولم تجده، إلى أن حدثت معجزة وحصلت على الفستان وقتها وبكت من فرحتها لأنها كانت تتمنّى ارتداء هذا الفستان في حفل زفافها.


وقال أحد المغردين، “الأكثر صدقًا وشفافية كبيرة بمحبة الناس وعطائها اللامحدود فيها من براءة الطفولة ما يجعلك تعشقها كطفلة شقية لا تستطيع إلا أن تحبها بجنونها وعفويتها وبجميع حالاتها شخصية نادرة لا تتكرر لو بعد مليار سنة، صوت فريد من نوعه لعمق احساسها وعذوبة صوتها سحرٌ وما اجمله”.


وتغزل آخرون بجمالها وأناقتها متسائلين “هو الجواز بيحلي كده؟ شيرين: الحُب بـ يحلي!”.


وآخر استعان بأحد المقاطع الغنائية “يا حلاوتك ياجمالك خليت للحلوين ايه الصوره فيها كمية بساطة وخفة ورقى وهدوء وأمان وسلام نفسي لا يوصف”.



مهر شيرين عبد الوهاب


وكشفت شيرين عن أن مهرها المادي من حسام حبيب كان 25 قرشاً، أما المهر المعنوي فهي حصلت به على السعادة كاملة فهو رجل يشبه الألماس ولم تكن تعرف قيمته، كما أنهما صديقان ولم تكن تتخيّل أنه سيصبح زوجها في يوم من الأيام.



أكدت شيرين  أنها لا يمكن أن تغفر لحسام حبّه لامرأة غيرها أو أن يهملها وهو يدرك هذا جيداً وأنها تحبه كثيراً وتتمنى أن تنجب منه أطفالاً، واعترفت بأنه يغضب منها عندما تلقي التحية على شخص “بالقبلات”.



وأكدت أنها لجأت إلى أطبّاء نفسيين كثر، وحالياً تتابع العلاج مع أشهر طبيب نفسي في أميركا، مشيرةً الى أن حسام حبيب طبيبها النفسي أيضاً فهو ساعد في علاجها من أشياء كثيرة وهي أيضاً جعلته يتخلص من فوبيا ركوب الطائرات التي يعاني منها.



واعترفت بأنها عانت من مرض الوسواس القهري منذ فترة وأنها ما زالت تتعالج منه، وكشفت عن محاولاتها للانتحار أكثر من مرّة وأنها تجربة صعبة جداً وتمنّت من الله أن يسامحها.



وبسؤالها عن رأيها في لجنة ذا فويس بموسمه الأخير، أكدت شيرين عبد الوهاب أنها ترى نفسها أفضل منهم وبرّرت هذا بأنها ثقة بالنفس ومحبّة من الجمهور جعلتها تشعر بفراغ مكانها وقت عرض الحلقات مع احترامها لجميع الأعضاء، لافتةً إلى أن سبب اعتذارها عن المشاركة هو انشغالها ومن المؤكد أن تعود إليه مرة أخرى.


وأضافت شيرين أن أم كلثوم هي المطربة الوحيدة التي تعتبرها أفضل منها.

اختارت شيرين عبد الوهاب أن يكون حسام حبيب أول راكب في رحلة حياتها ومن بعده فيفي عبده ومحمد محمود عبد العزيز وأصالة نصري ووفاء الكيلاني وسميرة سعيد وأنغام ونانسي عجرم ومحمد فؤاد وحسين الجسمي وأمير طعيمة وأيمن بهجت قمر، بالاضافة إلى صابر الرباعي وكاظم الساهر وعاصي الحلاني ومحمد هنيدي للرحلة.



رفضت شيرين أن تزوج بناتها لمطرب، إلا بشرط أن يكون مثل حسام حبيب لأنه بعيد عن حياة الشهرة باعتبار أن حياة المطربين لن تكون لامرأة واحدة فقط.


كتبت شيماء محمد ربيع
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.