أكاديمي مصري يتصدرمسابقة المركز العربي للإعلام السياحي لاختيار شخصية العام السياحية

0


وصل الدكتور محمد عزت اكاديمي مصري الي قلب الصدارة في المنافسة علي لقب شخصية العام السياحية التي يقيمها، المركز العربي للإعلام السياحي، سنوياً.

بمشاركة ثمانية مرشحين أكاديميين ورواد أعمال سياحيين من جميع الوطن العربي انطلقا المارثون السياحي السنوي الذي ينظمه المركز العربي للإعلام السياحي.
                                   
يهدف المركز العربي للإعلام السياحي، بهذه المسابقة إلي دعم السياحة العربية وتشجيع رواد السياحة في العالم العربي من  المتخصصين في الشأن السياحي.

يقدم المركز العربي للإعلام السياحي، العديد من الجوائز سنوياً تضم كثيرا من التخصصات السياحيةمثل، جائزة أفضل تقرير ومقال وتحقيق وحوار صحافي فى السياحية العربية.

يقدم المركز العربي للإعلام السياحي كذلك جائزة أفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي، والشخصية القيادية العربية الأولى، وأفضل ناقل جوي عربي، وأفضل حملة ترويجية سياحية محلية أو عربية لعام 2018، وأفضل هيئة سياحية عربية تحقق نمواً فى السياحة العربية الوافدة لعام 2018.

بجانب جائزة أفضل وكالة أنباء عربية، وأفضل لقطة مصورة، وأفضل صحيفة عربية، وأفضل موقع إلكتروني، وأفضل إعداد وإخراج لبرنامج إذاعى وتلفزيونى، وأفضل فيلم تسجيلي، وأفضل قناة سياحية، وأفضل مجلة متخصصة.

وتضاف إلي جوائز المركز العربي للإعلام السياحي،
  جائزة أفضل محتوى سياحي عربي في مواقع «سناب تشات»، و«انستغرام»، و«فيسبوك» و«تويتر».

تُمنح الجائزة لشخصية عربية ساهمت مساهمة فعالة في نهضة قطاع السياحة العربية عموماً،أو في أي بلد عربي، أو أدخل تطويراً ملموساً في عمله، أو قدم عملاً ريادياً في مجال السياحة العربية او العالمية.

 وإليكم قائمة اسماء
المرشحين الثمانية لجائزة أفضل شخصية  المركز العربي للإعلام السياحي.

1– أ.د. محمد عزت محمد

2– سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود

3_ د. ثويب حسن سليمان
                       
4– د. سلامة عمار محمد

5– د. محمد طه أحمد

6– زيان بروجة علي

7– علي خليل حسين

8_ أ. سعيد علي عسيري

 يمنح المركز المركز العربي للإعلام السياحي،  جوائزه بناءً على تصويت إلكتروني، إضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربيةوالإعلام، ينتمون لمختلف الدول العربية.

كتبت/عزة زكي الدرملي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.