بعد زواج طليقها من ريهام حجاج.. هل تزوجت ياسمين عبد العزيز.. أخوها يرد

0

قرر وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز وضع حد للشائعات الكثيرة التي انتشرت حول ارتباط شقيقته واستعدادها للزواج.


وكتب “وائل” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورا قال فيه: “ياسمين عبد العزيز مش مرتبطة بحد ومش فاضية غير لشغلها وبيتها وارحمونا بقى”.




وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أشهر ولم تكشف عن سبب الانفصال، إلا أنه تم الإعلان بعدها عن زواجه من الفنانة ريهام حجاج .



شهدت الفترة الماضية أقاويل عن زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد إعلان طلاقه من النجمة ياسمين عبد العزيز فى نوفمبر الماضى، ولكن لم تخرج ريهام أو حلاوة لتأكيد أخبار زواجهما إلى أن انتشرت صورهما عبر ”موقع الانستجرام“ وأعلنت ريهام الأمر بشكل رسمى


ذكر أن ريهام حجاج تنتظر عرض مسلسلها الجديد “كارمن” على قناة cbc الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث يعرض على إحدى القنوات العربية،  والعمل تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من، محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.


كتبت شيماء محمد ربيع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.