عمار حمدي يقتنص التعادل للاتحاد ضد المصري في الدوري

0
انتهت مباراه الاتحاد السكندري والمصري بالتعادل الايجابي بين الفريقين  بهدفين لمثلهما في الجوله ال21 من الدوري المصري الممتاز.

دخل نادي الاتحاد السكندري المباراه وهو في المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطه جمعهما من 20 مباراه ،فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 وخسر مثلهما.

بينما دخل المصري اللقاء وهو في منتصف الجدول برصيد 25 نقطه جمعهما من 19 مباراه،فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 4 فقط.

دخل الاتحاد السكندري المباراه ولا مفر من الفوز للخروج من مراكز الهبوط،حيث أنه يحتل المركز ال17 من جدول الدوري المصري الممتاز.

ابتدأ المصري بالتسجيل في شباك الاتحاد عن طريق اللاعب سعيد سنبوري من ضربه جزاء اسكنها الشباك،وحافظ المصري علي الهدف حتي نهايه الشوط الأول.

دخل الاتحاد السكندري الشوط الثاني يسعي للتعادل ثم الفوز حتي أدرك اللاعب الشاب عمار حمدي المعار من النادي الاهلي هدف التعادل من اسيست توني سيلفا.

وبعد رجوع المباراه الي نقطه البدايه استطاع المصري التقدم من جديد بالهدف الثاني عن طريق اللاعب محمود حمد من اسيست احمد ياسر.

وقبل انتهاء المباراة وفي الدقيقة ال91 لم يستسلم الاتحاد المباراه حتي أدرك هدف التعادل عن طريق اللاعب عمار حمدي نجم الاتحاد السكندري.

وبعد تعادل الفريقين،رفع رصيد المصري عند النقطه 26 في المركز السابع،بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري الي النقطه 21 في المركز ال16 .

كتب:عمرو اسماعيل مكي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.