نائب وزير التعليم يفجر مفاجأة حول العلاقة بين مراكز الدروس الخصوصية والإرهابيين

0

أحد مراكز الدروس الخصوصية

فجر الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، مفاجأة من العيار الثقيل حول علاقة الدروس الخصوصية بالعمليات الإرهابية
كشف نائب وزير التعليم خلال مداخلة تليفونية مع برنامج كل يوم المذاع على قناة ON E أن هناك جماعات إرهابية تمول من أصحاب مراكز الدروس الخصوصية.
وأكد نائب وزير التعليم أن هناك حالات تحرش تحدث داخل مراكز الدروس الخصوصية، إضافة إلى حدوث جرائم مختلفة بها.
وأوضح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أن الحملات التى تنفذها وزارة التربية والتعليم للقضاء على الدروس الخصوصية تتم بالتنسيق مع وزارتى التنمية المحلية، والداخلية.
وشدد عمر على أن الحملات ستستمر خلال الفترة المقبلة للقضاء على الظاهرة بشكل نهائى فى كل محافظات مصر.
وقال نائب وزير التعليم إن الدولة ستردع كل مخالف للقانون، ولن تتهاون فى هذا الأمر على الإطلاق، لبناء إنسان مصرى مختلف ولديه من المعرفة والقيم والمبادئ رصيدا كبيرا.
وأشار عمر إلى أن وزارة التربية والتعليم تحاول علاج التشوهات التى حدثت بالمجتمع المصرى فى الفترة السابقة، بأشكال مختلفة.
يذكر أن وزارة التربية والتعليم شنت حملات موسعة على مراكز الدروس الخصوصية بمناطق مختلفة أسفرت عن إغلاق مراكز وعثرت على ملازم تحمل صورا مخلة.
واكتشفت حملة وزارة التعليم أن أحد المراكز يضم حوالى 590 طالبا مقسمين على عدة فصول داخل المركز.
قررت وزارة التربية والتعليم إحالة المخالفات للنيابة والشؤن القانونية للوزارة، وقررت محافظة القاهرة قطع المرافق عن المراكز التى تم مداهمتها على رأسها “براعم روكسى للعلوم والمعرفة”، و”جينيس”، و”الكابتن”، و”مركز الخلفية الثقافى بمصر الجديدة“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.