تعرف على مبررات كوبر للخروج من كأس العالم فى تقريره الأخير

0
هيكتور كوبر


قدم اليوم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تقرير فني عن مشاركة الفراعنة في المونديال الروسي 2018، وعن الفترة التي قضاها في منصبه مع منتخب مصر. 

وقال الأرجنتيني المخضرم، خلال تقريره الفني تسلمت مصر جثة هامدة وحققت معه إنجازات تاريخية ببلوغ نهائي أمم أفريقيا لاول مره منذ 2010 بعد الغياب لثلاث دورات متتالية وببلوغ نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28عاما.

وأضاف كوبر، خلال تقريره الفني، أن النتائج السئيه للفراعنه في المونديال حدثت بسبب قلة خبرة اللاعبين وغياب  التركيز عنهم في بعض أوقات المباريات.

وكان المنتخب المصري قد لعب ثلاث مباريات في المونديال أنتهت جميهم بالخسارة، فخسر من أورجواي بهدف مقابل لاشئ، ومن روسيا بثلاث أهداف  مقابل هدف وحيد وأخيرا من السعوديه بهدفين مقابل هدف.

وكان اتحاد الكرة المصري قد رفض تجديد التعاقد مع كوبر عقب وداع مصر من الدور الأول في كأس العالم. 

وقال كوبر، رغم ما رددوه إلا أني سعيد بما حققته مع منتخب مصر، وكل ما ركزت عليه في فتره لم يكن النشاط الكروي في مصر منتظم،وكنت انتظر أن يتم مناقشتي في الأمور الفنية، ولكن كل ما كان يردد أننا منتخب يلعب كرة دفاعية. 

وتواجد كوبر خلال الأيام الماضية بالقاهره، للحصول على راتبه عن شهر يونيه، متوجها بالشكر للجهاز الفني المعاون واتحاد الكرة عن تلك الفترة التي قضاها مع المنتخب الوطني.

كتب سيد سمير النسيري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.