تعرف علي خطه المعسكر الصيفي الاول لمده 7 أيام

0

أعلنت الدكتوره “غاده والي”وزيره التضامن الاجتماعي  اليوم السبت عن انطلاق فعاليات المعسكر الصيفي الاول لشباب الانديه الاجتماعيه والثقافية بمحافظه مرسي مطروح بمشاركه 50شابا من 7محافظات” الغربيه والبحيرة وأسيوط والاقصر وأسوان ونادي 15مايو المركزي بالقاهرة ولمده 7أيام.

ويهدف المعسكر الي تنميه مجموعه من المهارات الحياتية لدي المشاركين كتنميه الشعور بالانتماء للفريق والتواصل والعمل الجماعي والقدره علي اتخاذ القرارات؛ ويتضمن البرنامج ترفيهي واخر تثقيفي وجانب اجتماعي يتعلق بالعمل مع نماذج للفئات التي تستهدفها وزاره التضامن الاجتماعي من خلال كيفيه اداره الازمه والعمل التطوعي وتعزيز قيم الرياده والإبداع.

وذكر بيان صادر عن  وزاره التضامن الاجتماعي اليوم السبت ان الخطه تتضمن أنشطه الاداره لعام 2018 تنفيذ عدد 4 معسكرات بتمويل من المؤسسه القوميه لتنميه الأسر والمجتمع و3 معسكرات للشباب ومعسكر للفتيات ؛ بإجمالي 200شاب وفتاه بمطروح والإسماعيلي والفيوم.

جدير بالذكر أن عدد الانديه في المحافظات 408نادي علي مستوي الجمهوريه حيث تستهدف الشباب بصفه عامه والشباب أبناء الأسر الأولى بالرعاية بصفه خاصه وتقدم خدمتها من خلال وزاره التضامن الاجتماعي والتي تتمثل في برامج الحمايه والرعاية والتنمية ويستفيد من تلك الخدمات أكثر من 160 ألف شاب وفتاه .
كتب صابر نجاح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.