تفاصيل أزمة صور رحمة حسن الجريئة وغضب جمهور السوشيال ميديا

0

اثارت الفنانة الشابة رحمة حسن الرأى العام بجلسة تصوير جريئة خضعت لها ، بعد أن نشرت هذه الصور عبر حسابها الخاص ” انستجرام ” ، وذلك لأن الصور جريئة لا تتناسب مع المجتمع المصري ، فضلا أن هذه الصور تعد بمثابة تطور غريب ومفاجئ في شخصية رحمة ، والتي سبق لها وشاركت في العديد من أعمال الدراما التليفزيونية ومن أولى تجاربها مسلسل ” أزمة سكر ” مع النجم احمد عيد ، للمخرج أحمد البدري ، حيث لم تصنف مطلقا كممثله إغراء، ولم تقم بأدوار من هذا القبيل ، ولذلك كانت الصدمة كبيرة من الجمهور المتابع لأعمال الممثلة الشابة لجراءة الصور ، كما أن هذه الصور خرجت من فنانة لم تقدم أيا من أدوار الإغراء على الإطلاق.

الفنانة الشابة رحمة حسن شاركت في فيلمين هما “نص جوازة” و “سمكة وصنارة ” مع عدد كبير من الفنانين الشباب ، تم طرح الأول بالسينمات مطلع العام الحالي ، والثاني عرض العام الماضي ، ولم يحقق الفيلمان أي تواجد على الإطلاق ، ولم يتمكنا من جذب أي إيرادات ، حتى أن الفيلمين قد تم رفعهما مباشرة من السينمات لضعف إيراداتهما الشديد ، ويعرض للفنانه رحمه حاليا بالسينمات فيلم “الرجل الاخطر” ، مع الكوميديان سامح حسين ، فهل نشرت هذه الصور لإحداث ضجة ولفت الأنظار إليها والى الفيلم التي تشارك في بطولته ويعرض حاليا؟ .

يذكر أن فيلم “الرجل الأخطر”، تأليف جوزيف فوزى، وإخراج مرقس عادل، مدير تصوير مايكل جورجى، ومن بطولة سامح حسين ورحمة حسن وإدوارد وأحمد حلاوة وهالة فاخر وآخرين، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الفنان الكوميدى سامح حسين، والمخرج مرقس عادل بعد فيلمهما “بث مباشر”، والذى عرض فى سبتمبر الماضى، وشارك فى بطولته سامية الطرابلسى ومحسن منصور وآخرين.

نشرت الفنانة رحمة حسن فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، تحاول به الاعتذار عن نشرها لجلسة التصوير الجريئة ، موضحة أنها صور شخصية فى رحلة مع أصدقائها.

وقامت رحمة بحذف صورها من حسابها قائله انها نشرت الصور بعد
سرقتها بعدة ساعات بعد سرقتها من حساب صديقتها المصورة ” سلمى الكاشف ”
وعلقت رحمة على الفيديو قائلة :” مهم الإعتذار عن نشر هذه الصورة التى لاذنب لى ف نشرها الصورة اتسرقت من عند سلمى الكاشف و هى كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم”.

كتبت يسرا محمد الهديبي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.