الزمالك ينهي أزمات اللاعبين المتمردين .. ويفتح الباب أمام إعاره شيكابالا

0
مرتضى منصور


أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ترحيبه ببيع الثنائى أحمد توفيق وعلى جبر إلى نادى الأهرام، حيث كشف أن هناك عرضا لهما بقيمة 60 مليون جنيه يشمل 45 مليون جنيه لعلى جبر و15 مليون لأحمد توفيق، مشيرا إلى أن توفيق يتبقى له موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأى نادى بعد ستة شهور فقط.


أما عن طارق حامد فأشار مرتضى منصور إلى أنه مستمر فى الفريق ولن يرحل فى الفترة الحالية.


وأعلن مرتضى منصور ترحيبه برحيل اللاعب شيكابالا إلى نادى الإسماعيلى، مشيراً إلى أن هناك عرضا مقدما لاستعارة اللاعب وأنه لا يمانع فى ذلك وفقاً للعلاقة المحترمة بين الناديين .


وأشار منصور إلى ترحيبه بإعارة اللاعب أشيمبونج مهاجم الفريق إلى نادى طلائع الجيش عقب العرض الذى تقدم به النادى العسكرى، أشيمبونج رحيله بات نهائى وفقاً لقيده على قوائم الانتظار وعدم تواجده فى الزمالك مستقبلاً.


وكشف رئيس نادى الزمالك عبر تصريحات رسمية للموقع الرسمى للنادى عن تمسكه باللاعب مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق مشيرا إلى أنه لا نية لبيع اللاعب  أو إعارته حتى فى ظل العروض المقدمة له مؤخراً، وفقاً لرؤية الجهاز الفنى للفريق الذى تمسك ببقاء اللاعب الموسم المقبل.


كان اللاعب قد عاد من الإعارة فى الرائد السعودى وسط بعض المناوشات بشأن بقائه أو إعادة احترافه مجدداً.


وكشف مرتضى منصور أنه لا أزمة فى موقف اللاعب محمود كهربا عقب عدم قيده فى القائمة الأولى، مشيرا إلى أن اللاعب سيتم قيد اللاعب فى القائمة الثانية الفترة القادمة، وأن سبب عدم قيده فى القائمة الأولى هو عدم وصول بطاقته الدولية.

كتبت رانيا محمد الحداد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.