بعد 17 عاما على مذكرات مراهقة.. “الممر” فيلم جديد يجمع هند صبرى مع أحمد عز

بعد آخر تعاون لها مع النجم أحمد عز فى فيلم “مذكرات مراهقة” بما يزيد عن 17 عاما تشارك الفنانة هند صبرى بدور البطولة أمام عز في فيلم جديد .


تدور أحداث فيلم ” الممر” الذى من المقرر التعاقد عليه حول شخصية البطل المصرى إبراهيم الرفاعى الذى التحق بالكلية الحربية عام 1951، وتخرج فيها عام 1954 ، والتحق بسلاح المشاة ، وهو مؤسس فرقة الصاعقة ، وقائد المجموعة 39 صاعقة ، وكان ضمن أوائل فرقة الصاعقة المصرية التى كانت فى منطقة أبو عجيلة ، وكان من المعروف عن هذا البطل أنه يتميز بالشجاعة والجرأة منقطعة النظير .

سيتم التعاقد خلال الأيام المقبلة مع الجهة المنتجة والتصوير بعد أسوعين ، والفيلم هو أول عمل سينمائى يجمع بين الفنان أحمد عز والمخرج شريف عرفه ، وسيعرض الفيلم فى عام 2019 .

يذكر أن فيلم “الكنز” هو آخر أعمال هند صبرى السينمائية الذى عرض الجزء الأول منه فى موسم عيد الفطر الماضى ، وحقق نجاحا جماهيريا باهرا ، وتنتظر هند عرض الجزء الثانى من الفيلم الذى لم يتم تحديد موعد نهائى لعرضه حتى الآن ، حيث كان من القترح أن يعرض فى موسم عيد الاضخى المقبل . بينما قام أحمد عز بتصوير 4 أيام من فيلم “يونس” للمخرج أحمد علاء ، قبل شهر رمضان ، ولكن توقف التصوير لأنشغاله بتصوير مسلسله “أبو عمر المصرى” الذى عرض موسم رمضان الماضى .
كتبت إسراء عادل فؤاد 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.