العالم يشهد عظمة الحضارة المصرية غدا بمعرض للآثار الفرعونية بموناكو

اثار مصرية
اثار مصرية

تتسع خطة الترويج للسياحة فى مصر وتمتد لأساليب ترويجية متعددة آخرها، ما ينتظره الكثير من المصريين غدا بافتتاح الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، معرض ” كنوز مصرية ” الذى من المقرر أن  تشهده موناكو فى إطار تحسين الصورة الذهنية عن مصر فى الخارج.




يضم المعرض الذى سيتم افتتاحه خلال ساعات 150 قطعة أثرية من الأحجار أو المعادن من العصور المختلفة، ويستقبل الجمهور لمدة شهرين.


وتشمل خطة الترويج للسياحة والآثار المصرية عدم سفر القطع المقرر عرضها بمعرض موناكو للخارج مرة أخرى، حيث سيتم  إعادة افتتاح المتحف المصرى بالتحرير وستكون هذه القطع حاضرة فى هذا الحدث المقرر أن يكون يوم 15 نوفمبر المقبل.



وعن المشاركة فى معرض موناكو، قال الدكتور خالد العنانى وزير الآثار إن الوزارة استطاعت الحصول على مكان مخصص داخل المعرض الذى تنظمه فى موناكو تحت عنوان “كنوز مصرية”، ليتم عرض أفلام تسويقية عن مصر ومواقعها ومتاحفها الأثرية للترويج للسياحة المصرية وجذب عدد كبير من السائحين.




وأوضح العنانى أن هذه المرة هى الأولى التى يتم تخصيص جزء فى المعارض الخارجية التى تنظمها وزارة الآثار لوزارة السياحة المعنية بالتسويق عبر أفلام وثائقية سيتم عرضها عند افتتاح المعرض فى موناكو غدا.

كتبت يارا جمال نصار 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.