ريال مدريد يتنازل عن 880 مليون يورو للتخلص من رونالدو.. وبرشلونة ممنوع

0

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن ريال مدريد لم يعد يتمسك نجمه المخضرم كريستيانورونالدو، الأمر الذى كشفته الخطوة التى أقدم عليها النادى الملكى الإسبانى بعدما قرر تخفيض الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين النادى و”الدون” البرتغالى.



فجرت صحيفة ماركا الإسبانية المفاجأة اليوم بعدما أعلنت أن الريال قرر التنازل عن 880 مليون يورو من المليار يورو التى كانت شرطا جزائيا فى عقد كريستيانو رونالدو ليسهل رحيله خلال الفترة المقبلة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تفاصيل التخفيض الذى قرره الريال فى الشرط الجزائى للنجم البرتغالى المتألق مع منتخب بلاده فى كأس العالم بروسيا كشفتها الصحيفة الإسبانية المقربة من النادى الملكى، حيث أكدت أن الريال اكتفى بتحديد 120 مليون يورو فقط شرطا جزائيا لرحيل الدون لأى فريق قبل انتهاء عقده مع النادى تسرى من فبرايل 2019.
أرجعت الصحيفة الإسبانية الهدف الخطوة التى أقدم عليها الريال إلى أن تسهيل إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، كاشفة أن هناك رغبة لدى 3 أندية إنجليزية هى مانشستر سيتى وأرسنال وتشيلسى للتعاقد مع النجم البرتغالى.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


تنازل الريال عن الـ880 مليون من الشرط الجزائى لكريستيانو رونالدو جاء مشروطا، وفق صحيفة ماركا الإسبانية، بألا تضم قائمة الفرق الراغبة فى التعاقد مع الدون كلا من باريس سان جيرمان الفرنسى وبرشلونة الإسبانى اللذان سيضطران لدفع المليار يورو كاملة حال رغبة أيا منهماالتعاقد مع كريستيانو.

واعتبرت ماركا أن استثناء باريس سان جيرمان من التخفيض فى الشرط الجزائى صدمة كبيرة لإدارة النادى التى أبدت رغبة من قبل الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، خاصة أن نيمار نجم المنتخب البرازيلى من المحتمل أن يرحل فى الانتقالات الصيفية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


يقدم كريستيانو رونالدو مستوى طيبا مع منتخب بلاده فى كأس العالم حيت أحرز 4 أداف فى الدور الأول من كأس العالم، ويأتى تألقه بعد موسم جيد مع الريال توج فيه بلقب دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى فى مايو الماضى على حساب الفريق الإنجليزى ليفربول.

كتبت وفاء شكوكو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.