ننشر مواعيد مباريات المجموعة الرابعة فى كأس العالم.. الأرجنتين الأبرز

0
ميسي
ليونيل ميسي

ينشر موقع “نطاق مصر” مواعيد مبارايات المجموعة الرابعة “D”  من مجموعات كأس العالم فى روسيا 2018 بتوقيت القاهرة، وتضم المجموعة كلا من الأرجنتين- كرواتيا – نيجيريا- ايسلندا .

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

ووفقاً لجدول المواعيد الذى أعلنة الفيفا، تستهل المجموعة الرابعة مواجهاتها بمباراة بين الأرجنتين وايسلندا السبت 16 يونيو فى تمام الساعة الثالثة عصراً، تتبعها مواجهة قوية بين كرواتيا ونيجيريا فى نفس اليوم الساعة الخامسة مساء.

منتخب ايسلندا
منتخب ايسلندا

تنطلق الجولة الثانية لمواجهات منتخبارت المجموعة الرابعة بمواجهة نارية بين الأرجنتين وكرواتيا يوم الخميس 21 يونيو فى تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تستكمل الجمعة بمباراة بين ايسلندا ونيجيريا الجمعة 22 يونيو فى تمام الساعة الخامسة مساء.


يكون الجمهور على موعد مع أولى مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول بمواجهة مرتقبة بين الأرجنتين ونيجيريا الثلاثاء 26 يونيو فى تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تلعب ايسلندا وكرواتيا  فى نفس التوقيت.

يذكر أن المنتخب الأرجنتينى تأهل فى اللحظات الأخيرة بعد الفوز على الإكوادور بـ3 أهداف مقابل هدف، وجاء فى المركز الثالث بعد البرازيل وأورجواى، وتأهلت أيسلندا للمرة الأولى فى تاريخها لكأس العالم بعد أن تصدرت مجموعتها بـ22 نقطة، ونجح المنتخب الكرواتى فى التأهل فى الملحق بعد أن احتل المركز الثانى فى مجموعة أيسلندا وفاز فى الملحق على أوكرانيا فى “كييف” بهدفين نظيفين، وتصدر المنتخب النيجيرى المجموعة “ب”  فى التصفيات الأفريقية بـ14 نقطة وكانت تضم زامبيا والكاميرون والجزائر.
كتب صلاح داوود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.