طريقة عمل حمام الزيت للشعر.. كونى أميرة

0
طريقة عمل حمام الزيت 

قبل أن تسألى عن طريقة عمل حمام الزيت لشعرك، عليك أن تعرفى أولا فوائد حمام الزيت التى لا حصر لها.


أبرز فوائد حمام الزيت أنه يساعد على تقوية الشعر، ويمنع تساقطه بنسبة كبيرة، ويجنبك سيدتى أن يشيب شعرك مبكرا، كما أنه يساعد على إطالة شعرك، ويعمل على الحفاظ عليه رطبا، ويقلل التقصف والهيشان، ويحفز نموه، ويظهر شعرك بمظهر صحى وجميل.



لتحصلى على كل النتائج السابقة يجب عليك أن تتأكدى من أنك تستخدمين زيوتا مناسبة لشعرك وأصلية وبكر وخام، حتى تتمتعين بشعر صحى وجميل ورطب دائما كما تظهر الإعلانات.

طريقة عمل حمام الزيت 




يقدم لك موقع “طريقة عمل” الطريقة الصحيحة دائما واليوم يقدم لك طريقة عمل حمام الزيت، وتبدأ الطريقة بأن تغسلى الشعر قبل حمام الزيت لتنظفى فروة الرأس باستخدام كمية قليلة جدا من الشامبو وتخفيفه بالماء.
احرصى على تدليك فروة رأسك بأطراف أصابعك بحركات دائرية لتفتحى مسام فروة الرأس وتحفيزها على استقبال الزيوت، مما يجعلك تحصلين على النتيجة التى ترغبين فيها.



تأكدى من تدفئة الزيوت قبل استخدامها على شعرك لتسهيل اختراقها داخل فروة الرأس، ودلكى فروة الرأس جيدا وبرفق بالزيوت بأطراف أصابعك، ثم دلكى الشعر برفق بباقى الزيت.



بعدما تنتهين من وضع الزيت على الشعر ارتدى بونيه بلاستيك على رأسك خاصة وأنه يساعد شعرك على امتصاص الزيوت الطبيعية، وينصح أن تستمرى فى ارتدائه لمدة لا تقل عن نصف ساعة.



اتركى الزيوت الطبيعية على شعرك لمدة 4 ساعات، مع الحرص على استخدام السشوار على شعرك لتساعدى على زيادة سرعة امتصاص شعرك للزيت.



بعد مرور 4 ساعات اغسلى شعرك بكمية قليلة من الشامبو وتأكدى من شطفه جيدا. ولتحصلى على نتائج أسرع لشعرك ينصح الخبراء بأن يتم عمل حمام الزيت مرتين أسبوعيا.

كتبت سمر عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.