وصفات تجميل من مطبخك.. حاجات بترميها تخليكى ملكة جمال

وصفات للعناية بالبشرة


هل هناك امرأة لا تريد أن تبدو جميلة؟ بالطبع لا.. لكن الحصول على بشرة جميلة مكلف فى بعض الأحيان.. لذا يقدم موقع “طريقة عمل” لك سيدتى وصفات تجميل من المطبخ تعطيكى نتائج رائعة وغير مكلفة بالمرة، خاصة إن كانت أشياء أغلب البيوت تعتبرها مهملات.



لمتابعة جميع منشورات موقع طريقة عمل على فيس بوك اعملى لايك وتابعة لصفحتنا على موقع التواصل الاجتماعى من هنا

أول وصفات تجميل: الماء الموجود فى عبلة الزبادى من أعلى لا ترميه فقط ضعى عليها نصف ليمونة وافرديه على وجهك لمدة نصف ساعة أو قبل النوم حتى الصباح وسيعالج الخليط تصبغات الشمس على البشرة ويكون ماسبا أيضا للبشرة الدهنية، ويمكن استبدال الليمون بالعسل أو الاكتفاء بالماء فقط للبشرة الجافة، وإن كانت بشرتك حساسة يفضل اختبارها أولا.

 

وصفات تجميل



ثانى وصفات تجميل: باكيتات الشاى العادى أو الشاى الأخضر المستعملة لا ترميها ويمكنك استخدامها ككمادات على العينين دافئة أو باردة، أو ضعيها فى ماء دافئ وضعى  قدميك فيه سيقتل البكتريا ويجعل رائحة قدميك جميلة .



ثالث وصفات تجميل: لو أن لديك قشر خيار أو قشر بطاطس ضعيهم تحت عينيك ستعمل على ترطيب أسفل عينيك وعلاج الخطوط والهالات السوداء والانتفاخ .



رابع وصفات تجميل: بعد شرب القهوة لا ترمى ما يتبقى منك واعملى به ماسك على وجهك أو أى جزء فى جسمك حتى يجف ثم دلكى بحركات دائرية خفيفة ثم اشطفيه وجففى المكان بفوطة وضعى مرطب، ونصيحة للبشرة الجافة والحساسه لا تفركى الماسك.

 

وصفات تجميل من المنزل



خامس وصفات تجميل: بعد عصر الليمون خذى قشره الداخلى ودلكى به أى جزء من جسمك أو شفايفك أو أظافرك، ويمكنك استخدام سكر عليه أو عسل نحل فى حالة البشرة الجافة، ودلكى بحركات دائرية خفيفة وستحصلن على نعومة تحلمين بها .



سادس وصفات تجميل: عدما تأكلين الزبادى إذا ما تبقت ملعقة زبادى ضعى عليها عسل نحل لتحصلى على ماسك ترطيب رائع، أو ضيفى كركم وستحصلين على ماسك تفتيح لا مثيل له، أو ضعى عليها قطرتى ليمون للبشرة الدهنية تعمل على تفتيح البشرة ليلا، ولا تضعيه على البشرة الحساسة .

 

وصفات العناية بالبشرة



سابع وصفات تجميل: لو عندك نصف موزة فى الثلاجة ضعى عليها عسل نحل أو ماء ورد وستحصلين على ملطف رائع .   -زيت الزيتون مرطب رائع ويمكن استخدامه لإزالة المكياج .



ثامن وصفات تجميل: لو عند نعناع لا تحتاجين إليه أغليه وضعى وجهك فى مقابل البحار المتصاعد منه، ثم خزنى المياه التى غليتيه به فى زجاجة بالثلاجة واستخدميه فى شطف وجهك يوميا سينظف بشرتك، ولتحصلى على نتيجة أروع اعملى ماسك الخميرة وضعى عليها ماء ورد وضعيها على وجهك حتى تجف ثم اشطفيها، وستحصلين على بشرة متوهجة رائعة.


لمتابعة جميع منشورات موقع طريقة عمل على مواقع التواصل الاجتماعى اعملى لايك ومتابعة لصفحاتنا بالمواقع المختلفة من هنا:

– صفحة موقع طريقة عمل على فيس بوك من هنا
– صفحة موقع طريقة عمل على تويتر من هنا
– صفحة موقع طريقة عمل على انستجرام من هنا

كتبت أسماء أحمد

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.