محمد صلاح محور حديث كريستيانو رونالدو ورئيس ريال مدريد.. اعرف السبب

0


أخبر رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز نجم الفريق الملكى  كريستيانو رونالدو برغبته فى التعاقد مع نجم ليفربول الفرعون المصرى محمد صلاح .
وقالت تقارير صحفية نشرتها صحف إنجليزية إن بيريز يريد التعاقد مع نجم المنتخب المصرى محمد صلاحهداف الدورى الانجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف النادى الملكى.
وكشفت صحيفة إكسبريس عن موافقة زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، مؤكدة أنه يدعم صفقة التعاقد مع محمد صلاح خاصة بعد المستويات الرائعة التى قدمها النجم المصرى مع ليفربول الموسم الحالى.
جاءت الأنباء حول رغبة النادى الملكى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم المنتخب المصرى والحائو على لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى بعدما ساهم فى وصوله لنهائى دورى أبطال أوروبا.
كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب النادى الملكى قد أبدى – وفق ما كشفت عنه تقارير صحفية إنجليزية- فى وقت سابق ثقته فى قدرة إدارة ريال مدريد على التعاقد مع محمد صلاح ليلعب بجواره.
قدم محمد صلاح نجم منتخب مصر موسما استثنائيا مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية حيث سجل هذا الموسم 43 هدفًا.
ويحتاج محمد صلاح 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، بـ 47 هدفًا موسم 1983- 1984 ليكسر صلاح بذلك كل الأرقام القياسية للاعب فى أول مواسمه مع النادى الإنجليزى.
كتب الحسن أحمد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.