إصابة نيمار تقلق جماهير باريس سان جيرمان وشكوك حول لحاقه بمعركة ريال مدريد

0
نيمار بعد إصابته فى لقاء مارسيليا
بات النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، فى عداد الغائبين عن المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسبانى بعدما تسربت أخبار عن الكشف الطبى الذى أجراه مؤخرا.
وفى خبر سيء لا يتمنى جماهير باريس سان جيرمان أن يكون صحيحا، أعلنت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية أن نيمار سيغيب عن الملاعب 3 أسابيع الأمر الذى سيجعله خارج الحسابات فى المواجهة الهامة والحاسمة أمام ريال مدري الإسبانى.

سيلفا يواسى نيمار بعد إصابته

مشهد نيمار يخرج من الملعب قبل أن تنتهى مباراة فريقه أمام مارسيليا أرعب جماهير باريس سان جيرمان، خاصة أنه خرج محمولا على نقالة بعد سقوطه باكيا بسبب شدة التواء كاحله.

عكرت إصابة نيمار صفو الفرحة بتحقيق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على مارسيليا 3/0، فى مباراة استضافها ملعب حديقة الأمراء.

ويواصل باريس سان جيرمان بذلك الفوز زحفه نحو لقب الدورى الفرنسى بعدما جمع 71 نقطة ويتفوق على موناكو أقرب الفرق بـ 14 نقطة.

إصابة نيمار شغلت جماهير الكرة العالمية خاصة أن مهارات نيمار ترجح كفة أى فريق يلعب به، وما زاد من الأمر أن انتظار فريقه مباراة صعبة أمام ريال مدريد ينتظر الجميع أن تكون قمة حقيقية فى دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يوم 6 مارس المقبل بملعب حديقة الأمراء.

خسارة باريس سان جيرمان لجهود ومهارات نيمار تأكدت فى مباراة مارسيليا يوم الأربعاء 28 فبراير فى الدور ربع النهائى لكأس فرنسا، ومباراة تروا فى الدورى الفرنسى.

كتب حسين عبد ربه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.