جوجل دو تطبيق جديد هيعجبك .. لو مش مرتاح مع سكايب و فيس تايم

جوجل دو  .. هواتفنا أصبحت عامرة بالتطبيقات التى تستخدم للمحادثة، وكثير منا أصبح لا يستطيع الاستغناء عن تلك البرامج فى التواصل اليومى مع أصدقائه وأهله.

أصبحت عمالقة الشركات التكنولوجية تتنافس لتقديم برامج تستحوذ على اهتمام المستخدمين، حيث أطلقت شركة جوجل  مؤخرا تطبيقا للمحادثات المرئية والمسموعة  وكذلك الدردشة، فى محاولة لمنافسة التطبيقات الأخرى العاملة فى هذه المجال.

قالت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إن جوجل أطلقت على التطبيق الجديد “جوجل دو“، الذى لا يختلف كثيرا عن التطبيقات المشابهة مثل “سكايب” و”فيس بوك ماسينجر” و”فيس تايم“.

وأشارت “بي بي سي” إلى أن تطبيق”جوجل دو” يعطى متلقى الاتصال رؤية للمتصل ليتخذ القرار سواء بالرد أو عدم الرد.


صممت جوجل تطبيقها ليكون متوافقا الأجهزة الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد وكذلك أجهزة أبل، ويعمل التطبيق على تشفير المكالمات وتعتمد جودة الفيديو خلال الاتصال على سرعة الاتصال بشبكة الإنترنت.

كما يتميز تطبيق “جوجل دو” بسهولة الإستخدام والتسجيل السريع، حيث يقبل التسجيل برقم الهاتف دون الحاجة لبريد إلكتروني، ويستطيع مستخدم التطبيق التواصل مع من يستخدمون نفس التطبيق من جهات الاتصال على هاتفه.

وتعد الميزة الأكثر إثارة للاهتمام فى التطبيق إن متلقى الاتصال يستطيع مشاهدة ومعاينة فيديو للمتصل مباشرة قبل الرد عليه الأمر الذى يجعل التجربة مذهله وفريدة، وأصبح تطبيق”google duo ” متاحاً فى جميع دول العالم.

 

كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.