هجوم القرش فى شرم الشيخ .. هتصيف من غير خوف بعد الفيديو ده

هجوم القرش فى شرم الشيخ .. متعود تروح تقضى المصيف فى شرم الشيخ أو العين السخنة أو الساحل الشمالى فى الصيف.. سمعت عن القرش إللى ظهر فى أكثر من مكان.. هل تريد الذهاب إلى هناك مجددا والاستمتاع بمشاهدة الأسماك عن قرب دون التعرض لمخاطر هجوم القرش.

الغوص فى أعماق البحر  والنظر للشعب المرجانية والتمتع بالمناظر الخلابة أمر يعد هوسا لدى  المصطافين لكن هذه الأشياء باتت تشكل خطرا خاصة مع هجوم القرش فى شرم الشيخ و فى مناطق قريبة جدا من تواجد البشر، على غير ما اعتادته مصر، فدائما ما كنا نسمع عن القروش التى تتجول فى أعماق البحر، على عكس الآونة الأخيرة، التى زادت فيها احتماية تعرض الشخص منا لمخاطر تهدد حياته.

أصبح بإمكانك تحقيق كل ما تربو إليه من السفر لأى منطقة سياحية والتمتع بإجازة الصيف دون القلق من هجمات القرش، خاصة إذا ارتديت سوار sharkbanz ، حيث إن ذلك السوار سيحميك من هاجمات القرش، ويعمل على تأمينك لأنه يقوم بنشر حقل كهربائى حولك عند الغوض وإن هاجمك أى قرش سيتعرض للحقل الكهربائى وسيعود من حيث أتى.


تم طرح السوار الجديد  sharkbanz متوفر بثلاث ألون بسعر 65 دولار فقط، ما يعد مبلغا مقبولا جدا مقارنة بفعاليته الكبيرة فى حمايتك من هجمات القروش .

طرحت الشركة المنتجة للسوار فيديو يبين تجربة للسوار الجديد على القرش فى المناطق المتواجد بها، حيث تلاحظ من التجربة فعالية كبيرة جدا غير متوقعة، فمجرد اقتراب القرش من مرتدى السوار يهم بالهروب بشكل غريب .

 

كتبت إيمان عصام

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.