صور.. طريقة الحصول على بطن مشدود كالفنانات بنصيحتين و3 تمارين

0

جمال الفتاة يبدأ من الحصول على بطن مشدود ، لذا فمن السيئ أن تكون الفتاة رغم جمالها ووسامتها تملك بطنا بارزة أو مترهلة، من الضرورى أن تحافظ على رشاقتها، خاصة من لم تمر بمراحل قد تجعل الترهل منطقيا مثل الانجاب وما يصاحبه من زيادة فى الوزن أو الإصابة بمرض السمنة .

اهتمامك باختيار طعامك من أهم الأسباب التى تساعدك بشكل كبيرا فى محاربة ترهل البطن، خاصة إذا ما ابتعدتى عن الوجبات السريعة وركزتى على تناول الأطعمة الأطعمة الصحية التى لا تؤدى إلى الزيادة غير المرغوبة فى الوزن.

 

غسل خضروات

ليس هذا فحسب بل إنه من الضرورى على من تريد أن تتمتع بصحة جيدة وتحافظ على رشاقتها أن تهتم بالحفاظ على شرب الماء بكثرة خاضة أن الماء ينشط الدورة الدموية، فضلا عن تناول مشروبات الأعشاب، التى تساهم بشكل كبير فى زيادة حرق الدهون.

 

الحصول على بطن مشدود يحتاج أيضا إلى الحفاظ على أداء تمارين البطن، والتى لا غنى عنها للتمتع بقوام مثالى رشيق.. هناك تمارين تساعد على شد ترهلات بطنك، يمكن أداءها الصباح، وتحقق الهدف المرجو:

 

تمرين العجلة أحد أهم التمارين التى تساعدك على الحصول بطن مشدود غير مترهل فما عليك إلا أن تستلقين على الأرض وتضعين يدك خلف رأسك مع رفع كتفيك عن الأرض، وثنى ركبتيك وحركى أحداهما تجاه الصدر وقربى كتفك الأيسر لركبتك اليمنى، والعكس، 12 مرة من هذا التمرين يوميا تعطيكى النتيجة المرجوة.. كما هو موضح فى الصورة

 

تمارين شد البطن

تمرين الجلوس أيضا من التمارين المفيدة جدا للوصول لهدفك ولتنفيذه عليك الوقوف بشكل مستقيم والحفاظ على مسافة مناسبة بين قدميك تجعلك مستريحة فى وقفتك، ثم اتجهى إلى وضع الجلوس فى الوقت الذى تمدين فيه ذراعيك للأمام فى وضع مستقيم، ثم افردى جسدك مرة أخرى، أيضا 12 مرة يوميا تحقق لكى ما تتمنينه.. كما هو موضح فى الصورة.

 

 

تمرين المشى بوضع الجلوس لا يقل أهمية عن سابقيه لتصبح بطنك مشدودة مثل الفنانات والرياضيات فقط عليك الوقوف بشكل مستقيم، وأن تجعلى مسافة جيدة بين قدميك تحافظ لكى على الراحة فى الوقفة، ثم اتجهى إلى وضع الجلوس وذراعيك للأمام فى شكل مستقيم، ثم تحركى باتجاه اليسار واليمين.. 10 مرات لكل من الاتجاهين يوميا تجعلك عى الطريق الصحيح للوصول لهدفك.. كما يظهر فى الصورة.

 


كتبت إيمان عصام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.