سياسة الخصوصية

نود أن نحيط قراءنا الأعزاء بأن سياسة الخصوصية أو سياسة الاستخدام الخاصة بموقع “حال” تتغير وفق معايير فى صالح القارئ أولا، فالهدف الأول من سياسة الخصوصية الحفاظ على بيانات جمهورنا بالمقام الأول الأمر الذى قد يجعلنا نحدث سياسة الخصوصية دائما، ولذا نطالب قراءنا الكرام بمراجعة صفحتنا لسياسة الخصوصية بشكل دورى.

 

قارئنا العزيز نحن نجمع المعلومات والبيانات تلقائيا من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة لموقعنا “حال”، من خلال استخدام الملفات النصية التى تعمل على حفظ المعلومات الأساسية التى يستخدمها الموقع، بحيث يكون هدفها الأول متابعة السلوك وتجميع بيانات تساعدنا على تحسين موقعنا، فضلا عن مساعدتها فى تحسين استهدافك بالإعلانات التى تهتم بها.

 

يجمع موقع حال بيانات القراء وأى بيانات يقومون بكتابتها مثل الاسم أو البريد الإلكترونى لتعظيم اسفادتهم من بعض خدمات الموقع مثل إضافة تعليقات على المشاركات التى يهتمون بها,

 

نعمل أيضا فى موقعنا على جمع بيانات الرأى التى لا غنى عنها فى تحسين تجربة المستخدم للتعرف على رأيه فى الخدمات المقدمة له وما يحتاج منا إلى تعديل ليتناسب مع تطلعات قرائنا ليحظوا بتجربة تصفح ممتعة بموقع حال، مع العلم أن البيانات التى نقوم بجمعها ليست معلومات شخصية ولا تعدو كونها توضح الاقتراحات الخاصة بالقارئ لتساعدنا فى تطوير خدماتنا.

 

حال كنت تفضل عدم إعطائنا الإذن بجمع المعلومات والبيانات عن طريق الملفات النصية، يمكنك من خلال إجراء بسيط فى متصفحك لرفض خاصية تنزيل الملفات النصية، مع الأخذ فى الاعتبار أن الخدمات المقدمة إليك قد تتأثر.

 

نهاية، نود أن نعلمك أن الروابط التى تتواجد على موقع حال آمنة تمامًا، وغالبا ما ستكون روابط إعلانية، لن تتسبب لك عزيزى القارئ فى أى ضرر من أى نوع.